اهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات خليجي ستارز اذا كنت
عضوا فـ تفضل بـ تسجيل الدخول واذا كنت زائرا فـ يشرفنا انضمامك لنا

سجل الآن لـ تحصل على كل ما هو جديد وحصري



 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أفكر وين أعلق عباتي<<هع هع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
????
زائر



مُساهمةموضوع: أفكر وين أعلق عباتي<<هع هع   الخميس يوليو 29, 2010 1:42 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أحم أحم ...


..






أستحيت .. مقدر أتكلم !!

..

هـــــأإأع


..


أنـــاا بصرااحة ضرسي يعورني ... ومــاا أقدر أتكلم !!

..

بس أصبعي ... الحمد لله مـــاافيه شئ خخخخخخخ



..




المهم بقولكم قصتي ... كيف فكرت اسجل بالمنتدى ،،











..
مستعدين تسموعون ....



























..


في يوم من الأيام الشتاء الحاره المنعشــــة ... >> أبوووك يالتعبير


قعدت .. أفكر ... وأفكر ... وأفكر ...
وبعدين ،،















.






















رجعت أفكر .... وأفكر .... وأفكـــــــــــــر ....

...





























عااد أنـــــــــاا لا فكرت .... فكرت ،، ههههه


..










المهم ،،


























بعد مــــــاا فكرت ... وفكرت ...وفكـــــرت ،،



...






























ورجعت .. افكر .... وأفكـــــــــر ....



وأيضـــــــــــــــاً ... أفكر ،،












































































ميخـــاالف أنــــــــــــاا بحفره الحين ....
لذلــك .. لازم لازم تفكيري ... يكون بعمق خخخخ



























وبعدين هذي صفحتي ... وانــــــــــاا حرررررة ..
أفكر ع كيفي ..



























.
























..


فــا أنــــــاا ..
لا زلت .... أفكر .... وأفكر .... وأفكر ...


,,,
















































المهم مـــاا أحب أطولهــــــــــــاا >> لا يااشيخه بدري خخخخخخخ





















فكرت ,,,






















أنــي لا زم أسجل بالمنتدى هــــــــــذا هههههههههه


























...
عـــااد خليكم .... ذووووق ....زيي ،،
وأنــــــاا أدري أنكم كلكم ... ذوووووق .. فديتكم




..
وهلله هــلله بالأستقبـــــــــــــاال الحـــاافل


تراني أحب.. النــــــــااس ... والنــــــــااس تحبني ..

....


























...


وآخر شئ ....

وبمـــــــاا أني دااايم أفكر ،،،




الحين أفكر ....





وين أعلق عبـــــــــــــــااتي ،، !!!!!!!!!!!!!!!!!


















.......



وشكراً ،،
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: أفكر وين أعلق عباتي<<هع هع   الخميس يوليو 29, 2010 2:19 am

هلا والله تو مانور المنتدى موضووعج وااايد حلو يعطيج العافيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: أفكر وين أعلق عباتي<<هع هع   الخميس يوليو 29, 2010 9:31 pm

هلآآآآآآآ فييييج
منور بوجودج ياقلبي ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: أفكر وين أعلق عباتي<<هع هع   الخميس يوليو 29, 2010 9:46 pm

متواااااضعه اشلوووون ترى انا اخت فيوووون بس اسمي بنت مال الله
طبعا انتي تدرين ليييش
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: أفكر وين أعلق عباتي<<هع هع   الجمعة يوليو 30, 2010 1:29 am

هلا والله متواضعه تومانور المنتدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: أفكر وين أعلق عباتي<<هع هع   الجمعة يوليو 30, 2010 5:18 am

هلا بش .. حي من عاكس اتجاه الريح وجابش

هلا بش قد ماسوى الوله فيني بغيابش

علامش .. علامش يابعد كلي عليا .. علااامش <-- فاصله لوووووووووووووووووولز

نوور الماااسن يابعــــــــــدي حيـــاش أنا وياش مع بعض

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: أفكر وين أعلق عباتي<<هع هع   الجمعة يوليو 30, 2010 5:29 am

بعد قلبي مااقدر ما ارحب فيج مره ثانيه ياااااقلبي يااحلى بنت عم في العاااالم فديييييتج يانصفي الثاني
I love you
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: أفكر وين أعلق عباتي<<هع هع   الجمعة يوليو 30, 2010 5:55 am

هههههههههههههههههههههههههههههههههاي وش هالملحوسة ؟؟ بس ماضوعتس خطير صراحة <<<منتدى كله ملاحيس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: أفكر وين أعلق عباتي<<هع هع   الجمعة يوليو 30, 2010 5:58 am

هلا فييييييييكم حبايبي المنتدى منور بوجودكم

بنت مال الله اعرف ياقلبي وهل يخفى القمر
ونور عيني , منو المنتدى بوجودج ياحياتي
وجلكسيه والدنيا عكسيه , هههههههههههه والله انج فصله ان شاء نفلها عدل بالمنتدى خخخخ

عاااااااد فيووووووووون لا حبيبتي انتي مو بس بنت عمي انتي اكثر من اختي فديتهااااا ياناس احبهاااا << قلبت ولد خخخخخ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: أفكر وين أعلق عباتي<<هع هع   الجمعة يوليو 30, 2010 6:01 am

هههههههههههههههههههههه الله يهديك لاحووووسه ولاشي
بس شسوي دايم افكر خخخخخخخخخخخخ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: أفكر وين أعلق عباتي<<هع هع   الجمعة يوليو 30, 2010 6:04 am

حوسة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ بس كثري من
المواضيع ذي عشان نضحك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: أفكر وين أعلق عباتي<<هع هع   الجمعة يوليو 30, 2010 7:19 am

لا عاااد مواضيعها ما في فواقها موضوع ورجاءا الي مو عاجبه لا يقرى اوكي قطع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: أفكر وين أعلق عباتي<<هع هع   الجمعة يوليو 30, 2010 7:22 am

محد طلب رايتس يافيونة بعدين الكلا
م مبين انة موجة لها يعني امشي على قول المثل(لاتدخل عصك بشي مايخصك)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: أفكر وين أعلق عباتي<<هع هع   الجمعة يوليو 30, 2010 9:12 am

توه مانور المنتدى وانا اعرفج ولوسمحت يااخوي علي اذا مو عاجبكم الموضوع لاترد عليه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: أفكر وين أعلق عباتي<<هع هع   الجمعة يوليو 30, 2010 5:59 pm

الحين انا اكلم متواضعة انتو وش تبون ؟؟ مشكلة الي يدورون ربع << ههههههههههههههههههههههههاي امزح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: أفكر وين أعلق عباتي<<هع هع   الجمعة يوليو 30, 2010 9:39 pm

خير أخ على شقصدق كثري من هالمواضيع نبي نضحك اخااااااف بس ماعجبك؟؟؟؟!!!
واذا موعاجبك ليييييييش ترد علي هاا !!!! .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: أفكر وين أعلق عباتي<<هع هع   السبت يوليو 31, 2010 6:19 am

طيب وش فيتس معصبة هدي هدي مشكلة انتو اذا مدحناكم قلتو لية تمدحون واذا نقدناكم قلتو لية تنقدون وش الحل معكم؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: أفكر وين أعلق عباتي<<هع هع   السبت يوليو 31, 2010 6:26 am

ماني معصبه بس أخ علي اللي يبي ينقد أو يعلق على موضوع يختار كلمات احلا من الكلمات اللي تقولها مع احترامي لك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: أفكر وين أعلق عباتي<<هع هع   السبت يوليو 31, 2010 6:28 am

كل وواحد واسلوبة في النقد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: أفكر وين أعلق عباتي<<هع هع   السبت يوليو 31, 2010 6:33 am

اجل الله يعين اللي بتنقده
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: أفكر وين أعلق عباتي<<هع هع   السبت يوليو 31, 2010 6:34 am

امين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أفكر وين أعلق عباتي<<هع هع
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المنتديات العامة :: قسم الترحيب و التواصل-
انتقل الى: