اهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات خليجي ستارز اذا كنت
عضوا فـ تفضل بـ تسجيل الدخول واذا كنت زائرا فـ يشرفنا انضمامك لنا

سجل الآن لـ تحصل على كل ما هو جديد وحصري



 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 عجب يخطف التعادل للقادسية امام السالمية ويحافظ على صدارة الدوري الكويتي الممتاز.....

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Mjnoon_Xavi
عضو مميز
عضو مميز
avatar

الدولة : الكويت
ذكر
عدد المساهمات : 49
تاريخ الميلاد : 22/01/1994
تاريخ التسجيل : 25/01/2010
العمر : 23
الموقع : الكويت

مُساهمةموضوع: عجب يخطف التعادل للقادسية امام السالمية ويحافظ على صدارة الدوري الكويتي الممتاز.....   الإثنين فبراير 08, 2010 10:39 am

[b
]حافظ نادي القادسية على صدارة الدوري الكويتي الممتاز لكرة القدم بعد تعادله اليوم مع نظيره السالمية بهدف لكل منهما ضمن مباريات الاسبوع ال 12 للبطولة التي شهدت ثلاث مباريات اخرى.

في المباراة الأولى تقدم السالمية في الشوط الأول بهدف للدولي السابق فرج لهيب في الدقيقة ال 18 من المباراة اثر تسديدة متقنة من خارج منطقة الجزاء ليفرض القادسية سيطرته بعد الهدف في محاولة لادراك التعادل الذي تأخر بسبب التألق الكبير لحارس مرمى السالمية حميد القلاف فضلا عن رعونة مهاجمي القادسية أمام المرمى.

وواصل القادسية في الشوط الثاني هجومه على السالمية الذي ركن للدفاع معتمدا على الهجمات المرتدة خصوصا بعد طرد محترفه البرازيلي اليكس في الدقيقة ال 66 من المباراة اثر اعتدائه على لاعب القادسية فايز بندر بدون كرة.

وتمكن البديل احمد عجب في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع من تسجيل هدف التعادل للقادسية الذي رفع رصيده الى 26 نقطة فيما رفع السالمية رصيده الى 16 نقطة بالمركز الخامس.

وفرط نادي الكويت في المبارة الثانية بفرصة مشاركة القادسية الصدارة اثر وقوعه في فخ التعادل مع مضيفه العربي بدون اهداف بعد مباراة متوسطة المستوى غابت الاثارة عن معظم فتراتها ليرفع الكويت رصيده الى 24 نقطة فيما بقي العربي سادسا بعد أن اصبح رصيده 14 نقطة بعد تحقيقه تعادله الثامن هذا الموسم.

وفي المباراة الثالثة اهدر النصر هو الآخر فرصة الاقتراب من الصدارة بعد تلقيه هزيمة من مضيفه نادي كاظمة بهدف جاء عبر الدولي السابق فهد الفهد في الدقيقة الاخيرة من المبارة ليرفع الفائز رصيده الى 22 نقطة بالمركز الرابع فيما تجمد رصيد النصر ب 23 نقطة محتفظا بالمركز الثالث.

اما في اخر مباريات اليوم فقد فاز نادي التضامن على نظيره الصليبيخات بثلاثية نظيفة ليتقدم خطوة واحدة في سلم الترتيب الى المركز السابع برصيد اربع نقاط تاركا المركز الأخير للصليبيخات الذي بقي على رصيده السابق بثلاث نقاط.


--------------------------------------------------------------------------------[/b]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سلمان العصيمي
المدير العام
المدير العام
avatar

الدولة : الكويت
ذكر
عدد المساهمات : 269
تاريخ الميلاد : 13/11/1992
تاريخ التسجيل : 09/12/2009
العمر : 24

مُساهمةموضوع: رد: عجب يخطف التعادل للقادسية امام السالمية ويحافظ على صدارة الدوري الكويتي الممتاز.....   الثلاثاء فبراير 09, 2010 5:29 pm

بالتوفيق لعجب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
عجب يخطف التعادل للقادسية امام السالمية ويحافظ على صدارة الدوري الكويتي الممتاز.....
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المنتديات الرياضية :: الكرة الكويتية-
انتقل الى: