اهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات خليجي ستارز اذا كنت
عضوا فـ تفضل بـ تسجيل الدخول واذا كنت زائرا فـ يشرفنا انضمامك لنا

سجل الآن لـ تحصل على كل ما هو جديد وحصري



 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فارق التوقيت يحرم الأرجنتيني جاجو من الانتقال لمانشستر سيتي.........

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Mjnoon_Xavi
عضو مميز
عضو مميز
avatar

الدولة : الكويت
ذكر
عدد المساهمات : 49
تاريخ الميلاد : 22/01/1994
تاريخ التسجيل : 25/01/2010
العمر : 24
الموقع : الكويت

مُساهمةموضوع: فارق التوقيت يحرم الأرجنتيني جاجو من الانتقال لمانشستر سيتي.........   الثلاثاء فبراير 02, 2010 12:17 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
حرم فارق التوقيت اللاعب الأرجنتيني فرناندو جاجو لاعب خط وسط ريال مدريد، من الانتقال إلى صفوف نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، بعد إغلاق سوق الانتقالات الشتوية، قبل إتمام الصفقة بين الناديين.
وكان النادي الإنجليزي قد أعلن رغبته في التعاقد مع لاعب خط الوسط الأرجنتيني، بعد إعلانه رغبته في الرحيل عن صفوف الفريق الملكي، رغبة منه في اللعب لفترة أكثر خلال الفترة المقبلة، حتى يدعم فرصه في الالتحاق بمنتخب بلاده، الذي سيشارك في كأس العالم 2010 في جنوب أفريقيا.
ويشار إلى أن جاجو (23 عاما) الذي انضم إلى ريال مدريد في يناير2007 مقابل 22 مليون يورو لا يشارك بصفة أساسية مع الفريق، حيث يفضل المدرب التشيلي مانويل بيليجريني الاعتماد في مركز لاعب الارتكاز على كل من تشابي ألونسو والفرنسي لاسانا ديارا.
ودخل اللاعب ووكيله في مفاوضات مع خورخي بالدانو مدير عام النادي، الذي أكد أن ريال ريال مدريد لن يتخلى عن اللاعب، إلا في وجود عرض مغري ومرضي للطرفين.
وبعد اقتراب فشل المفاوضات مع النادي الملكي، قرر سيتي التفاوض مع اللاعب الكيني ماكدونالد ماريجا لاعب بارما السابق، ولكن في الساعات الأخيرة فضل اللاعب الانتقال إلى نادي انترناسيونالي الإيطالي، ووافق بارما على الصفقة التي بلغت قيمتها 5.5 مليون يورو.
ولذلك عاود النادي الإنجليزي المحاولات للحصول على خدمات جاجو، وعرض حوالي 17 مليون يورو على النادي الإسباني، حسبما علمت مصادر من (إفي).
إلا أن محاولات الناديين باءت بالفشل، حيث لم يتبق سوى 45 دقيقة على انتهاء فترة الانتقالات الشتوية في إنجلترا، وهو الوقت الذي لم يسعف الطرفين في استكمال المفاوضات، لتتبدد آمال اللاعب في الانتقال لأي نادي آخر قبل مونديال 2010
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فارق التوقيت يحرم الأرجنتيني جاجو من الانتقال لمانشستر سيتي.........
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المنتديات الرياضية :: الكرة الأوربية UEFA-
انتقل الى: