اهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات خليجي ستارز اذا كنت
عضوا فـ تفضل بـ تسجيل الدخول واذا كنت زائرا فـ يشرفنا انضمامك لنا

سجل الآن لـ تحصل على كل ما هو جديد وحصري



 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بويول: على الأرجنتين استغلال موهبة ميسي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
????
زائر



مُساهمةموضوع: بويول: على الأرجنتين استغلال موهبة ميسي   الأربعاء يناير 06, 2010 9:02 pm



سبورت -
قام قائد فريق برشلونة كارليس بويول بمساندة زميله الارجنتيني ليونيل ميسي حول دوره مع المنتخب الوطني ، و يعتقد أنه على تشكيلة الأرجنتين الإستفادة من موهبة ميسي كما يفعل برشلونة و أنه من الرائع أن يلعب أفضل لاعب في العالم مع منتخب الأرجنتين.

و قال بويول خلال مقابلته مع مجلة فرانس فوتبول: " يجب على زملاء ميسي استغلال موهبته الكبيرة جداً ، ليو لاعب عظيم ، و هو عنصر مهم في تشكيلة البرسا ، و بوجوده ، يكون برشلونة أفضل. و من المنطقي أن تكون الوضعية نفسها مع المنتخب الوطني ".

و أضاف بويول: " المنتخب الأرجنتيني هو احد المرشحين الدائمين للفوز بكأس العالم ، بالإضافة إلى البرازيل ، ألمانيا ، إنجلترا و إيطاليا. و لكن نحن سندخل بقوة ، سنحاول أن نبدأ بقوة و أن نلعب بطريقتنا المعتادة ، فنحن أبطال أوروبا و هذا ليس بالشيء السهل ، و على الأقل نستحق الإحترام ".

بويول الذي سيخوض كأس العالم رقم 3 له في مسيرته الكروية ، أكد أنه يفكر بترك المنتخب الوطني بعد المونديال ، و لكنه لم يتخذ أي قرار بعد ، حيث قال: " مازلت أفكر بالموضوع و هي فكرة مطروحة ، لكني لم أتخذ القرار حتى الآن ".

لاعب البلوغرانا يعي تماماً أنه حان دور اللاعبين الشباب للظهور مع مرور السنوات ، و السنين لن تتوقف عن المرور و عليه أن يتوقف في يوم من الأيام. و قال بويول: " في إسبانيا ، تسود فكرة أن اللاعب يجب أن يتراجع في سن الثلاثين و قد يظنوا أن مسيرتك انتهت ، لكن يجب على الجميع احترام الآراء ، و يجب علينا إثبات أن من هم في الثلاثين أو واحد و ثلاثين قادرين على اللعب و الاستمرار على اعلى المستويات ".

- طريقة مختلفة في البارسا -

يقول بويول: " طريقة اللعب في المنتخب قريبة من برشلونة و لا نشعر بالكثير من الاختلاف أو التلخبط في طريقة اللعب ، و الشكر طبعاً لبرشلونة. و طبعاً هذا بسبب تقارب مجموعتي اللاعبين في الفريقين ، حيث أن لاعبي برشلونة في المنتخب مهمين حالهم حال لاعبي فالنسيا و ريال مدريد ، حيث أن كل لاعب في المنتخب تكون له إضافته الخاصة ".

و ختم قائد برشلونة: " في برشلونة أجد فيكتور ، بوسكيت ، تشافي ، إنيستا ، بيكي و انا ، و هناك عدة لاعبين آخرين مميزين في المنتخب مثل فابريغاس ، كاسياي ، سيلف ، ماتا ، فيا ، توريس و كابدفيلا ، وهؤلاء كلهم لاعبين مهمين لا يلعبون في برشلونة ".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بويول: على الأرجنتين استغلال موهبة ميسي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المنتديات الرياضية :: الكرة الأوربية UEFA-
انتقل الى: